أعلى 2 طرق لكسب المال الروليت

عندما يتعلق الأمر بتعلم لعبة الروليت بشكل صحيح وتطوير استراتيجية من شأنها أن تساعدك على الخروج من الطاولة أكثر مما تنفقه ، فقد تكون هذه مهمة شاقة ولكن قابلة للتنفيذ. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن تطويرها لهم ، ولكن إذا لم تحقق ربحًا ، فلن تفيدهم حقًا. هناك حقيقة أخرى تظهر وهي تعلم كيفية إنشاء استراتيجية والتمسك بها. من الضروري الفوز على المدى الطويل. عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت ، تأكد من اختيار أفضل كازينو على الإنترنت دائمًا قبل رهان المال الحقيقي.

أولاً ، يجب عليك اختيار نوع الرهانات التي تريد لعبها بشكل متكرر. قبل تحديد الأرقام الداخلية التي تجلب بوضوح أكبر قدر من المال ، يجب أن تبدأ بالرهانات الخارجية وتواصل. في الرهانات الخارجية ، يتم تحديد ما إذا كان الدوران يتوافق مع رقم أحمر أو أسود ، أو رقم فردي أو زوجي ، أو رقم مرتفع أو منخفض ، أو عمود أو عدد من عشرة. تقدم كل من هذه الرهانات ربحًا أقل من الرهانات المحلية ، ولكنها توفر أيضًا فرصة أفضل للفوز. لهذا السبب ، يجب أن تلعب دائمًا رهانًا واحدًا على الأقل في الهواء الطلق. تتبع الرهانات الخاصة بك ، بما في ذلك الألوان والأرقام ، وإنشاء قالب للتنبؤ بالنتيجة التالية.

الجانب الثاني والأكثر أهمية في الفوز بالروليت على المدى الطويل يلعب دائمًا نفس الأرقام. على الرغم من أن العديد من الناس يختارون بشكل عشوائي ، فإن معظم الفائزين بالروليت يلعبون في الغالب نفس الأرقام. إذا كانت لديك فكرة إضافة رقم إضافي عند لعب الروليت ، فيمكنك أيضًا إضافة رمز مميز. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب الأرقام نفسها بشكل متكرر ، فإن فرص الفوز على هذه الأرقام تزداد ، مما يساهم في مثل هذا النظام يعمل لصالحك. أنت أيضًا لا تريد المبالغة في تقدير خسارتك للمال حتى لو كنت قد وصلت إلى الرقم الصحيح. على سبيل المثال ، إذا لعبت 1 دولارًا من الرقائق ولعبت 10 أرقام ووضعت 3 شرائح على كل منها ، لأن لمس رقم صحيح يتراوح بين 1 و 35 ، فإن ربحك هو 5 دولارات فقط. من الأفضل اختيار أقل عدد ممكن من الأرقام وإجراء رهان واقعي بحد أقصى 1-2 رقائق لكل رقم. إذا كنت تريد أن تدفع أقل من 5 أرقام ، يمكنك وضع ما لا يقل عن 3 شرائح ، لأنه إذا فزت ، فإن الاحتمالات أفضل والأرباح أعلى.

إذا التزمت بهذه النصائح واستخدمت بشكل واضح مكافآت الكازينو عبر الإنترنت المعروضة ، يمكنك بناء رصيدك وتحقيق المزيد من الأرباح في جيبك. بالإضافة إلى النصائح المدرجة حتى الآن ، يجب عليك دائمًا استخدام مكافأة اللعب أو الإيداع التي تقدمها الكازينوهات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن ألعاب الروليت التي يتم تقديمها ولتحديد ما إذا كان هذا هو الحال ، فإن الكازينو عبر الإنترنت الذي يناسبك تناسبها. إذا قررت إجراء إيداع نقدي حقيقي ، فيمكنك استخدام مكافأة الإيداع التي تقدمها الكازينوهات لأول لعبة لوضع المزيد من الأموال في جيوبك. تقدم معظم الكازينوهات عبر الإنترنت مكافأة تسجيل لعبة ، والتي يدفعونها على أول إيداع نقدي حقيقي يصل إلى مبلغ معين. هذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 200 دولار وعرضت مكافأة بنسبة 100 ٪ ، فسوف تتلقى 200 دولار إضافية. ومع ذلك ، عليك دائمًا قراءة القيود المطبقة لضمان قيامك بكل ما هو مطلوب للمطالبة باسترداد مكافأتك ، مما سيساعد في تغطية الروليت الرهانات.