زد من فرصك في لعبة الروليت من خلال هذه الاستراتيجية: كسب رجل واحد 80،000 دولار

عندما كنت تاجر ال لعبة روليت (المعروف أيضا باسم تاجر) ، رأيت الناس يخسرون الكثير من المال. ولكن واحدة من بلدي النظامي ، الذي سأتصل به سام ، كسبت 80،000 دولار على مدى عدة أشهر.

بعد ترك وظيفتي ، التقيته في أحد المقاهي وأخبرني بالضبط كيف فعل ذلك: اكتشاف عجلة متحيزة والاستفادة منها.

من بين أكثر من 40 ولاية حيث توجد كازينوهات ، تسمح العديد من طاولات الروليت. حتى إذا لم تذهب إلى فيجاس ، فقد تتمكن من جني الأموال باستخدام عجلة الروليت المنحازة. يجب أن تكون على دراية بما يلي – حتى لو كنت ، كما هو الحال دائمًا ، تواجه خطر خسارة أموالك أثناء اللعب.

مقدمة قصيرة للروليت

ألقِ نظرة على الرسم البياني وقواعد عجلة الروليت إذا لم تكن معتادًا على اللعبة. في الأساس ، تتحول عجلة الطاولة ذات الجيوب المرقمة في اتجاه واحد. يدير التاجر كرة في الاتجاه الآخر ويسقط أخيرًا في كيس. يمكنك جعل العديد من أنواع الرهانات. أسهل طريقة ، مع ذلك ، هي المراهنة على رقم “زوجي” ، تدفع لك 35 مرة ، إذا كنت تفكر بشكل صحيح. كلما حافظت على رهانك الأصلي. على سبيل المثال ، إذا راهنت على شريحة وفازت بها ، فستتلقى 36 رمزًا.

سوف تجد نوعين من العجلات التقليدية. يحتوي النمط الأمريكي على جيوب من 1 إلى 36 ، بالإضافة إلى 0 و “00” ليصبح المجموع 38. تقدم عجلات الروليت الأوروبية التي تجدها في بعض الكازينوهات الأمريكية فرصًا أفضل لأن الراتب هو نفسه ، لكن لديهم فقط جيوب ؛ ليس لديك 00.

ربما يمكنك أن تفهم من أين تأتي “حافة” المنزل. إذا كانت الأرقام عشوائية ، فيجب أن يظهر أحدها على الرقم 38 على المدى الطويل (على عجلة أمريكية). لذا ، إذا وضعت دولارًا على عدة مرات ، فسوف تحصل مرة واحدة على 35 دولارًا (وتحتفظ بالدولار الأصلي) لمدة 38 جولة ، والباقي الذي تخسره ، وهو ما يعادل خسارة صافية قدرها 2 دولار لكل 38 جولة. ولكن ماذا يحدث إذا ظهرت بعض الشخصيات أكثر مما ينبغي؟ لقد حان الوقت للعودة إلى قصتنا الحقيقية.

العثور على عجلة الروليت منحازة

دخل سام واثنان من أصدقائه إلى الكازينو وعملوا في فرق “لتعقب” عجلتنا ، مما يعني أنهم قاموا بتدوين كل رقم ظهر كل يوم ، ساعة بعد يوم. لقد شاهدوا أو لعبوا وبعد أسابيع قليلة سجلوا جولات كافية لحساب الأرقام. تسمح معظم الكازينوهات بذلك لأن معظم “أنظمة الألعاب” تخسر أموالًا أكبر لمستخدميها.

قال سام: “وجدنا ثلاثة أرقام ممكنة ، وقد تعثرت كلتا العجلتين”. عجلة الروليت “خاطئة” عندما يظهر رقم واحد على الأقل بانتظام أكثر مما ينبغي. يجب أن يظهر كل رقم جولة واحدة إلى 38 ، ولكن قد يظهر بعضها بشكل أكثر تكرارا ، حتى مع وجود آلاف الجولات.

الأسباب المحتملة لهذا التشويه عديدة. بسبب التصنيع غير الكامل ، قد تكون بعض الأكياس أكبر من غيرها. يستطيع الفاصل الفضفاض امتصاص قوة الكرة التي تضربها ، مما يتسبب في سقوطها بشكل متكرر في الجيب الأمامي بدلاً من التراجع عن الفجوة. يمكن أن يسبب ضعف تحمل التحيز في اتجاه قسم عجلة كاملة.

لحسن الحظ ، ليس من الضروري معرفة سبب تحميل عجلة مسبقاً. الشيء المهم هو أن تكون متأكداً من أن الاتجاه حقيقي. لهذا السبب تحتاج إلى تنظيم الآلاف من التناوب. وجد هذا الفريق انحرافًا طفيفًا في إحدى العجلات وانحرافًا كبيرًا على العجلة الأخرى. كلما زاد التحميل المسبق ، زاد احتمال حدوثه ، خاصة إذا سجلت بضع آلاف فقط من الثورات. ظهر الرقم 27 على أنه واحد من 28 جولة ، وكان الاتجاه لا يزال قائماً عندما سجل سام 15000 جولة في دفتر ملاحظاته.