لعبة ورق الأساطير: ستانفورد وونغ

أصبح جون فيرغسون ، المعروف باسمه المستعار ستانفورد وونغ ، أسطوريًا في عالم لعبة البلاك جاك لكتابته كتباً عن البلاك جاك الثورية. بالإضافة إلى ذلك ، قام بتطوير برامج الكمبيوتر والتقنيات التي ساهمت بشكل كبير في استراتيجية البلاك جاك. لا يزال ، ستانفورد وونغ هو بالتأكيد رجل للنظر في.

من الفصل إلى الإحساس

مثل العديد من لاعبي لعبة البلاك جاك العظماء ، كان وونغ رجلًا ذكيًا جدًا حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة ستانفورد ، كما قام بالتدريس. في خضم هذين النشاطين ، كما لعب كازينو لعبة ورق. بعد كل شيء ، كان وونغ لطيفًا بما يكفي ليصبح لاعبًا محترفًا من خلال عمليات استغلال بطاقات العد. خلال هذا الوقت تعلم الحيل والتقنيات لكتابة كتابه الأسطوري العوامة المهنية.

بعد الضغط في عام 1975 ، سرعان ما أصبحت لعبة البلاك جاك الاحترافية ناجحة ، مما أعطى وونغ احتراما كبيرا في مجتمع البلاك جاك. بعد أربع سنوات ، نشر رسالة إخبارية شهرية تسمى أخبار العوامة الحالية ، والتي تحتوي على قواعد وأحداث لعبة ورق في العديد من الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. تمامًا مثل كتابه ، تحظى أخبار أخبار العوامة بشعبية كبيرة بين اللاعبين ولا تزال تُطبع حتى الآن على موقع 21 الإلكتروني الخاص بها.

أعمال أخرى لستانفورد وونغ

السيرة الذاتية المثيرة للإعجاب فيرغسون تشمل أيضا تطوير برنامج كمبيوتر العوامة. كان يسمى البرنامج “محلل لعبة ورق” وتم إنشاؤه في وقت لم يكن لدى الشخص العادي سوى عدد قليل من آلات حاسبة احتمالات العوامة المتاحة. كان هذا البرنامج مفيدًا بشكل خاص للاعبين ذوي الخبرة ذوي الخبرة الذين لم يعرفوا بالضبط كيف عملت الحسابات وراء اللعبة.

هناك فصل مهم آخر في مهنة ستانفورد وونج ، ويتضمن الأسلوب الذي يحمل اسمه – “ونج”. في الأساس ، هو حساب البطاقات على طاولة لعبة ورق دون اللعب فعليًا في اللعبة. بمجرد أن يكون الحساب رخيصًا ، شغل مقعدًا واراهن على المراهنات الكبيرة. بسبب هذه الممارسة ، لا تسمح العديد من الكازينوهات للاعبين بلعب الألعاب.

آخر شيء يستحق النقاش حول وونغ هو الطريقة التي كتب بها العديد من الكتب الشهيرة الأخرى بالإضافة إلى لعبة البلاك جاك الاحترافية. بعض هذه القطع تشمل أسرار العوامة ، العوامة الأساسية ، العوامة ، الفوز دون عد ، العوامة في وسط مدينة فيغاس ، لعبة البوكر الفيديو الاحترافية ، ونغ على الزهر ، المراهنة الرياضية الحادة والاستراتيجية. مثالية لباي غاو بوكر. كما ترون ، لم يكن ستانفورد وونغ خبيرًا في لعبة البلاك جاك بل في العديد من ألعاب الكازينو الأخرى.